الاثنين، 25 يوليو 2016

سيدة تفرغ الهواء من إطارات سيارة زوجها يومياً.. والسبب غريب !






سيدة تفرغ الهواء من إطارات سيارة زوجها يومياً.. والسبب!! قدمت امرأة في محافظة مادبا بعمان على العبث في إطارات مركبة زوجها قبل خروجه من العمل، وذلك بسبب شكها بأنه يذهب لمقابلة امرأة غيرها. وأفاد مواطن بأن الرجل يعاني يومياً من العبث بإطارات مركبته، حيث يتم تفريغها كلياً من الهواء، واكتشف صباح اليوم بأن زوجته


سيدة تفرغ الهواء من إطارات سيارة زوجها يومياً.. والسبب غريب !




سيدة تفرغ الهواء من إطارات سيارة زوجها يومياً.. والسبب!!


قدمت امرأة في محافظة مادبا بعمان على العبث في إطارات مركبة زوجها قبل خروجه من العمل، وذلك بسبب شكها بأنه يذهب لمقابلة امرأة غيرها.

وأفاد مواطن بأن الرجل يعاني يومياً من العبث بإطارات مركبته، حيث يتم تفريغها كلياً من الهواء، واكتشف صباح اليوم بأن زوجته من تقوم بذلك.



وأضاف أن الرجل سأل زوجته عن السبب الذي يدفعها لذلك، فقالت له بأنها تشك به بذهابه لمقابلة إحدى الفتيات.

خطأ بسيط فى بنك كسبت بسببه ملايين الجنيهات كيف لن تصدق




صدق من قال رب صدفة خير من الف ميعاد ففى حالة فريدة من نوعها قررت فتاة ماليزية بالغة من العمر 21 عاما، كريستين جياكسين لي، أن تفتح حسابا مصرفيا في أحد البنوك، وبعد ذلك حصلت على هدية غير متوقعة- 3 مليون يورو. وقد وضع البنك الاسترالي " Westpac" بالخطأ بسبب خلل في النظام، على حساب كريستين 4.6 مليون دولار استرالي (3 مليون


خطأ بسيط فى بنك كسبت بسببه ملايين الجنيهات كيف لن تصدق


صدق من قال رب صدفة خير من الف ميعاد ففى حالة فريدة من نوعها قررت فتاة ماليزية بالغة من العمر 21 عاما، كريستين جياكسين لي، أن تفتح حسابا مصرفيا في أحد البنوك، وبعد ذلك حصلت على هدية غير متوقعة- 3 مليون يورو.
وقد وضع البنك الاسترالي " Westpac" بالخطأ بسبب خلل في النظام، على حساب كريستين 4.6 مليون دولار استرالي (3 مليون يورو). وبدلا من أن تخبر كرستين البنك عن الخطأ وأن تعيد الأموال، اغتنمت الفرصة وصرفت المال على حاجياتها الشخصية.




كانت بغاية الذكاء ومعدومة الضمير.. تظاهرت بأنها مصابة بالسرطان فحلّت الكارثة!




كانت بغاية الذكاء ومعدومة الضمير... تظاهرت بأنها مصابة بالسرطان.. فحلّت الكارثة! ذكرت استاذة محاضرة بريطانية تدعى سالي ريتالاك، 49 عاماً، أن الطالبة إليزا بيانكو قامت بخداعها عبر التظاهر بأنها مصابة بسرطان الكلى وبأنه لم يتبقَّ لها سوى ثلاثة أشهر كي تعيش، وليس لديها من مكان تقصده، فوافقت على استضافتها في منزلها.

كانت بغاية الذكاء ومعدومة الضمير.. تظاهرت بأنها مصابة بالسرطان فحلّت الكارثة!


كانت بغاية الذكاء ومعدومة الضمير... تظاهرت بأنها مصابة بالسرطان.. فحلّت الكارثة!


ذكرت استاذة محاضرة بريطانية تدعى سالي ريتالاك، 49 عاماً، أن الطالبة إليزا بيانكو قامت بخداعها عبر التظاهر بأنها مصابة بسرطان الكلى وبأنه لم يتبقَّ لها سوى ثلاثة أشهر كي تعيش، وليس لديها من مكان تقصده، فوافقت على استضافتها في منزلها. وقد اعتبرت ريتالاك أن حياتها دُمّ.رت بسبب هذه الأكاذيب، ووصفت بيانكو بأنها "مضطربة عقلياً".

فقد تخلّت سالي ريتالاك عن وظيفتها كي تعتني ببيانكو، واصطحبتها في رحلات باهظة الثمن، حتى إنها نظّمت لها حفلة عيد مولد وداعية، ظناً منها أن الشابة ستموت قريباً، وفق تفاصيل نشرتها صحيفة "دايلي مايل" البريطانية، ونقلت النهار اللبنانية.

وكشفت ريتالاك، بعد التقدّم بدعوى قضائية أمام المحكمة، أن بيانكو كانت تقصّ شعرها عند جذوره كي يتساقط لاحقاً من أجل إيهامها بأنها تخضع للعلاج الكيميائي، وارتدت ثياب ملاك في حفل عيد المولد، مدّعيةً أنها تستبق بذلك صعودها إلى السماء.

وروت ريتالاك لصحيفة "ذي ميرور" البريطانية أن بيانكو احتفظت حتى بزجاجة بلاستيكية مخبّأة تحت ملابسها كي تضغط عليها فتصدر صوتاً لإيهام ريتالاك بأنه صوت تكسُّر أضلاعها.


وأضافت: "كانت بغاية الذكاء، ومعدومة الضمير- هذا مخيف جداً. لقد عمدت إلى تزوير المستندات الطبية مستخدمة اللوغو والتواقيع الصحيحة. استعملت جهازَي كمبيوتر محمولين وخمسة هواتف خلوية لانتحال هوية خمسة أشخاص مختلفين، بما في ذلك اختصاصي في أمراض الكلى. هذا مثير للاشمئزاز".


وذكرت ريتالاك أنه في إحدى المرات، كانت تساعد بيانكو في الاستحمام، وبدأ شعرها يتساقط بكثرة، فأخبرتها بيانكو أنها تخضع للعلاج الكيميائي، لكنها اكتشفت لاحقاً أنها "تقص شعرها عند جذوره كي يتساقط فيما أقوم بتسريحه".

وروت الأستاذة الجامعية كيف أن بيانكو لم تتأثر لرؤية الحزن الشديد الذي أصاب أفراد أسرتها وأصدقائها ظناً منهم أنها على فراش الموت. وأضافت أنها ذهبت حتى مع بيانكو لزيارة شقيقتها الحامل التي أصيبت بصدمة كبيرة عندما بلغها أن شقيقتها تُحتضَر. كما أن زوج سالي غادر المنزل بعدما تسبّبت بيانكو بـ"ضغوط شديدة" على العلاقة بين الزوجَين.

وقد فُض.ح أمر بيانكو عندما أرادت ريتالاك أن تفاجئها بزيارتها في جناح الكلى التي كانت تقول إنها تتردد إليه يومياً، في مستشفى كورنوول الملكي، ليتبيّن أن العاملين في الجناح لم يسمعوا باسمها قط.

وقد أقرت بيانكو بأنها مذنبة، وحُك.م عليها بالسجن عامَين وثمانية أشهر.



بالصور 10 مناطق مُرعبة يعتقد أنّها مسكونة بالجنّ في السّعوديّة


نسمعُ الكثيرَ من القصص حولَ أحداثِ غير عادية حدثت في العالم، منهم من يعتبرُها “قضاء وقدر”، ومنهم من يؤمن بوجود الشيطان والجن خلف هذه الأحداث المرعبة.

ففي المملكة العربية السعودية، هناك 10 مناطق مرعبة يعتقد بعضُ النّاس انها مسكونة بالجنّ، ولا نجزم بحدوث ذلك، ولكن نعرض لكم على سبيل المعرفة بالأمر هذه المناطق:

1.وادي عبقر: تقول الروايات ان هذا الواد يسكنه  الجنّ منذ زمنٍ طويل وهو مأهول، كما أنّ شعراء الجاهلية قضوا وقتاً في الوادي بضيافة شاعرٍ جنيّ، فأصبحوا من فطاحلة الشعراء.
وادي عبقر
2.جنوب مدينة القيصومة: في المنطقة الصحراوية التي تبعدُ حوالي 20 كيلو مترا عن جنوب هذه المدينة وحتّى منطقة الصمّان، يُقالُ إن هناك جنّ اسمه “أبو نويرة” يشعل الأنوار في الصحراء وشاهده العديدُ من الأشخاص الذين مروا من الطريق، إذ يظهرُ شعاعُ نورٍ ضخم، وكأنه سيارة قادمة اليك ثمّ يتلاشى عن الأنظار ويظهرُ في منطقةٍ أخرى.
جنوب مدينة القيصومة
3.مدينة رأس الخير: يقول البعض إن مدينة “رأس الزور” سابقاً “رأس الخير” حاليّاً على ساحل الخليج العربيّ، هي عاصمةُ الجنّ، وخاليةٌ من البشر، ومنهم من يُرجمون بصوط الحصى من دون أثر، ويحرّكون الأشياء حتّى أنّ أحدَ الموظفين قال إنه فقَدَ عقلهُ بسببهم، كما أن طريق الوصول الى المدينة مخيفةٌ وكئيبة.
مدينة رأس الخير
4.حادثةٌ في منطقة حائل: تعرض منزلُ احد المواطنين في  منطقة حائل إلى حريقٍ غريبٍ وضخم قضى على كلّ شيءٍ في المنزل، وبعد فترة اشتعلت النار في موقعٍ آخر من المنزل وتم اخمادها.
منطقة حائل
5.جبل حرفة: يقال ان من يذهب اليه  وينام ليلة واحدة، يصبح مجنوناً او شاعراً، وهو ما كشفه 4 اشخاصٍ حاولوا الوصول اليه ووجدوا احذيةً قديمة وقطع ملابس ملقاة على الطريق، وسمعوا أصوات اطفال يبكون ويضحكون في الوقت نفسه.
جبل حرفة
6.المشطب: حيث تروى حكاياتٌ كثيرة عن المنطقة المعروفة بالمشطب أو “معازف الجنّ”، ابرزها أن رجلاً قد مرّ على هذه المنطقة، فوجد أناساً استقبلوه ونام عندهم، فاستيقظ صباحاً على صحراء قاحلة فارغة من البيوت والناس.
المشطب
7.جبل خنوقة: روي عن هذا الجبل حكايات كثيرة، وهو عبارة عن جبلين يفصلُ بينهما مجرى وادي خنوقة ويضم برق رملية زعموا أن الجن تسكنها وبنوا لهم مدينة هناك ليعيشوا فيها.
جبل خنوقة
8.منطقة جازان: تستمد هذه المنطقة الملقبة بمنطقة “الغرائب” جمالها من جبالها الشامخة المكسوّة بالأخضر، ويبلغُ متوسط الصواعق السنوية عليها أكثرَ من 50 ألف صاعقة كونها مرطب الجنّ.
جازان
9.جبل الدقم: يقال إن هذا الجبل كان وما زال مستعمراً بالجنّ وأن من يزوره تلفته الأصوات الغريبة التي تصدر منه، كما يحتوي على بحيرةٌ من الماء، تحرسها أفعى مرعبة.
الدقم
10.حادثة مدينة العُلا: حيث توفيت سيدةٌ في الأربيعينات من العمر بعد ضربها لنفسها واضرام النار في جسدها نتيجة اصابتها بمسّ من الجنّ، وطُلِبَ من العائلة ترك المنطقة والانتقال الى المدينة المنوّرة.
حادثة مدينة العُلا


the Egyptian education

If you are pondered in the Egyptian education system starting from primary education and access to university education, we find decaying system full of problems and gaps. But so to speak. We can not call it the education system but is a process that is not systematized organization is random or aimless Hoah.vama you look at the goals of the Egyptian Education in books or study found targets A great programs, but it does not come to nothing. But looking at the identity of identity is meant here is the philosophy of education also find titles and abstract theories has not been to the truth at any interface.

That any structured education system must have the philosophy to build upon, and we have to play and the Ministry of Education to design programs, textbooks and teacher's guide and evaluation methods in the light of this philosophy. And the piece will be the beginning of primary school right up to the end of secondary education. In Egypt, we find we are talking for example about the Egyptian Education follows the philosophy of active learning and once again follows the philosophy of competency development etc. Each stage different from the other, but even odder than the piece when you look at the textbook, which is considered the translation of LIVE program topic from the ministry finds walking in another trend is not related to this philosophy any link.

If urges us in this section for diagnosing the problem, it is responsible for this crime, so to speak ..
It enables us to answer that we are all responsible, and the beginning of the Ministry of Education down to the student who is the victim of an official at the same time.

The Ministry of Education, the largest in charge of where they are responsible for the preparation of the book and the school curriculum, as well as teacher development skills during the service. Viewed from the curriculum and textbook always bother the ministry to update textbooks and curricula in terms of form and substance concerned. Also find targets in the curriculum difficult to achieve because we do not work the link between teacher preparation programs and these goals. Worse even than the piece find textbook can not find a teacher's guide fits with the content of teacher preparation programs as usual and are far from developing the skills required teacher to achieve the desired objectives.

Textbook is considered the actual translation of the goals of the curriculum, which also serves as a contract between the student and the teacher. The book also said before he have a guide or manual for interpretation and proposal activities through which helps the teacher to update the strategy in teaching and then simplify the information to students. In other words, it must be a book for the student and one teacher Atenby Both of them have the same goals and the same topics and be linked to teacher preparation Etapin program. If we examine the textbooks in the Egyptian Education found, it contains all the contents of the abstract far cry from the student environment and daily life are also moving away from the application. It is important in our book that the student saved by heart even pass the test and get advanced degrees do not reflect the level of understanding and achievement but reflect the extent of the ability to save.

Teacher, one of the most important and most dangerous elements in the educational process. This teacher, who grew from a young age in a system that had me for the information and went to college education because he could not catch any of the colleges vertex (to be considered the teaching profession professions worthless) and hit by the toughest and is prepared by the service's college education ... and the latter if we talked about the problems We've listed the numbers of folders is not enough essay. Student college education is going through four years are drained them financially and morally and intellectually. It is important in the four years that the purchase of the book by Dr. Otherwise no his business a year or can repetition sometimes .. and morally, where he finds this physical behavior of the professors of Education who are responsible for the graduation of payments is responsible for shaping the minds of our children .. and intellectually where we are if we look at scientific-generated content, especially in the educational field and find sterile Old content nor Whitby strategies or theories of modern and away from the application and also tend to conservation and indoctrination. So why be surprised if the teacher forcing our children to private lessons and be intellectually empty and no has no affiliation or love for the teaching profession.

Finally, methods of evaluation .. If teaching is teaching without logic or philosophy relies on rote the evaluation system also, whether in schools or colleges of Education is a tool for measuring conservation.

Ultimately we enable us to say that we should not be surprised when we find the Egyptian Education deposited in international quality standard .. but are the result of the accumulation of errors can be remedied, even if it took a lot of time, but we must get started.

لن تصدق كيف كان النبي محمد صلى الله عليه وسلم يعالج الألم !



هكذا كان النبي محمد صلى الله عليه وسلم يعالج الألم لاشكَّ أن النبيَّ عليه الصَّلاة والسَّلام قد دعا إلى التَّداوي من الأمراض والعِلَل، بل حضَّ على ذلك، كما جاءَ في الحَديث الصَّحيح الذي رواه أبو داوود عن أُسامَة بن شَريك رضي اللهُ عنهما: {تداووا!} وفي رواية التِّرمِذي: {نَعم يا عبادَ الله تداووا!}. ولكنَّ الحبيبَ


لن تصدق كيف كان النبي محمد صلى الله عليه وسلم يعالج الألم !

هكذا كان النبي محمد صلى الله عليه وسلم يعالج الألم



لاشكَّ أن النبيَّ عليه الصَّلاة والسَّلام قد دعا إلى التَّداوي من الأمراض والعِلَل، بل حضَّ على ذلك، كما جاءَ في الحَديث الصَّحيح الذي رواه أبو داوود عن أُسامَة بن شَريك رضي اللهُ عنهما: {تداووا!} وفي رواية التِّرمِذي: {نَعم يا عبادَ الله تداووا!}. ولكنَّ الحبيبَ المصطفى عليه صلَّى الله عليه وسلَّم أَرشدنا إلى هديه إسلامي في معالجة بعض الأمراض، والأعراض، إلى أن يأتي المريضُ طَبيبَه ويستمع إلى نصائِحه.

عن عثمان بن أبي العاص رضي الله عنه، أنَّه شكا إلى رسول الله r وَجَعاً يَجدُهُ في جسده منذ أسلمَ ، فقال رسولُ الله صلَّى الله عليه وسلَّم: {ضع يَدَكَ على الذي تألم من جسدك وقُل: بسم الله ثلاثاً وقل سبعَ مرَّات: أعوذ بالله وقدرتِهِ من شَرِّ ما أجِدُ وأحاذِرُ} [رواه مسلم، وأخرجه أحمد في مُسنَده].

وعن سَعد بن أبي وقَّاص قال: اشتكيتُ بمكَّة، فجاءني النبيُّ صلَّى الله عليه وسلم يعودني ووضع يدَه على جبهتي، ثمَّ مسح صدري وبطني، ثمَّ قال: {اللهمَّ اشفِ سعداً وأتمم له هجرتَه} [سنن أبي داوود].

وعن محمَّد بن حاطب، قال: انصبَّت على يدي مرقمةٌ فأَحرقَتها، فذهبت بِي أُمِّي إلى رسول الله فأتيناه وهو في الرحبة، فأحفظ أنَّه قال: {أَذهِب البأسَ ربَّ الناس! وأكثر علمي أنَّه قال أنت الشافي لا إله إلا أنت} [التعليقات الحِسان، وصحيح موارد الظمآن].

وعن عبد الرَّحمن بن السائب ابن أخي ميمونة أنَّ ميمونة: قالت لي: يا ابنَ أخي ألا أُرقيك برقية رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم؟ قلت بلى: قالت: {بسم الله أرقيك، والله يشفيك، من كلِّ داءٍ فيك، أَذهِب البأسَ ربَّ الناس! اشفِ أنت الشافي، لا شافيَ إلاَّ أنت} [صحيح موارد الظمآن].